شركتنا

شركتنا

اسك لويرز هي شركة محاماة مستقلة معفاة من الضرائب فقط ولديها 50 محامي ضرائب يقعون في  لندن في مدينة أمستردام.  يمكّن نهج البوتيك جنبًا إلى جنب مع المهارات العالية في الضرائب شركتنا من تقديم خدمات ضريبية لعملائها بلمسة شخصية أثناء العمل جنبًا إلى جنب مع أكبر الشركات الاستشارية.

تغطي الخدمات التي يقدمها نظامنا مجموعة كاملة من الاستشارات الضريبية وخدمات الامتثال. تعمل الفرق الصغيرة المشاركة بالكامل في شراكة مع العملاء لتعزيز العلاقات طويلة الأمد والعمل كمستشار موثوق بهم. يمكّن النهج الرشيق الذي يركز على العملاء شركة اسك لويرز من فهم احتياجات العملاء بشكل كامل ، وتزويدهم بالخدمة والمشورة المصممة خصيصًا وفقًا لظروفهم.

على الرغم من أن نظامنا يتعلق بالضرائب ، إلا أننا نتعاون مع متخصصين في مجالات أخرى تتوافق مع مستوى خبرتنا وموثوقيتنا ونهجنا الشخصي لتقديم مشورة خبراء متعددة التخصصات لعملائنا إذا لزم الأمر. تم اعتماد شركتنا  من قبل الرابطة الهولندية لمستشاري الضرائب (NOB).

مع تمثيل في أكثر من 100 دولة ، WTS Global هي ممارسة ضريبية دولية رائدة تقدم مجموعة كاملة من الخدمات الضريبية. شركتنا عضو في شبكة WTS العالمية الحصرية. يتم اختيار جميع الشركات الأعضاء في WTS Global بعناية من خلال مراجعات الجودة الصارمة ، وهي لاعبين محليين أقوياء في أسواقهم المحلية.

تمتنع WTS Global عمدًا عن إجراء عمليات تدقيق سنوية لتجنب أي تضارب في المصالح وأن تكون المستشار الموثوق به على المدى الطويل لعملائها الدوليين. يشمل عملاء WTS Global الشركات متعددة الجنسيات والشركات الدولية متوسطة الحجم بالإضافة إلى العملاء الخاصين والمكاتب العائلية.

ضمن WTS Global ، أقامت Atlas تعاونًا مكثفًا مع Tiberghien داخل Benelux. من خلال مكاتب في أمستردام وأنتويرب وبروكسل وغينت وهاسلت ولوكسمبورغ ، يمكن لعملائنا من البنلوكس الوصول إلى خدماتنا المتكاملة تمامًا.